دراسة تحذر: تناول اللحوم المصنعة أسبوعيا يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي ..ترفيه و منوعات

ترفيه و منوعات بواسطة : (الامة برس) -
حذّر باحثون من أن تناول النساء للحوم المصنعة بانتظام قد يزيد بشكل ملحوظ من خطر الإصابة بسرطان الثدي، بحسب ديلي ميل. وأظهرت الدراسة، التي استمرت لعقد كامل وشملت أكثر من 71 ألف امرأة تتراوح أعمارهن بين

مشاهدة دراسة تحذر تناول اللحوم المصنعة أسبوعيا يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دراسة تحذر تناول اللحوم المصنعة أسبوعيا يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الامة برس ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، دراسة تحذر: تناول اللحوم المصنعة أسبوعيا يزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار