قالت نتائج دراسة جديدة إن تناول الأطعمة الغنية بدهون أوميغا3 وأوميغا6 الموجودة في الأسماك والمأكولات البحرية يقلل خطر أعراض الربو بنسبة تصل إلى 70 بالمائة. وتساعد هذه النوعية من الدهون التي توجد في زيت السمك على تحسين أداء الجهاز العصبي المركزي. وأجريت الدراسة في جامعة جيمس كوك بأستراليا، وأظهرت أن تناول دهون أوميغا3 من مصادر بحرية يقلل أعراض الربو بنسبة تصل إلى 62 بالمائة، بينما تساعد دهون أوميغا6 على خفض مخاطر الإصابة بنوبات الربو بنسبة 67 بالمائة. ويعاني من الربو 334 مليون إنسان حول العالم، ويتوفى بسبب هذه المشكلة ربع مليون إنسان سنوياً. وبحسب الدراسة التي نُشرت في "إنترناشيونال جورنال أوف إنفيرومنتال ريسيرش" يوفر زيت الأسماك والمأكولات البحرية نوعية الدهون التي تساعد على خفض نسبة الإصاب
مشاهدة زيت الأسماك يقلل نوبات الربو بنسبة 70 في المائة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ زيت الأسماك يقلل نوبات الربو بنسبة 70 في المائة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىموقع 25 فبراير الكويتي ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.