العلم يصل للاكتشاف المثير: تجاهل الطعام يبدأ من «عقلك» ...الكويت

اخبار عربية بواسطة : (موقع 25 فبراير الكويتي) -
توصل علماء في جامعة "روكفلر" الأميركية، إلى اكتشاف مثير في دماغ الإنسان، يمكّن من يفرط في تناول الطعام من القضاء على هذه العادة السيئة. وبحسب فريق الباحثين فإن زيادة الوزن ليست مسألة مرتبطة بتحكمنا بأنفسنا فقط، إذ أن المبالغة بالأكل متعلقة بآليات معينة في أدمغتنا. ويعتقد العلماء أنه يمكن تدريب الخلايا العصبية التي تتحكم بذكرياتنا عن الطعام عند من يعاني البدانة، وبالتالي إعادة تدريب أدمغتنا وكبح الرغبة الشديدة في الأكل. ووفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن القائمين على الدراسة، فإن من يعاني البدانة يبدي مواقف ومشاعر تجاه الطعام، فمثلا تشعر نصف النساء بالذنب عندما يأكلن الطعام برفقة الأصدقاء، في حين تشعر 12 من أصل 20 منهن بالذنب عندما يأكلن لوحدهن. واستطاع العلماء بقيادة الدكتورة إيست

مشاهدة العلم يصل للاكتشاف المثير تجاهل الطعام يبدأ من laquo عقلك raquo

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ العلم يصل للاكتشاف المثير تجاهل الطعام يبدأ من عقلك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موقع 25 فبراير الكويتي ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، العلم يصل للاكتشاف المثير: تجاهل الطعام يبدأ من «عقلك».

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار