احذروا الشاي الساخن جداً يضر بكم ...الكويت

اخبار عربية بواسطة : (موقع 25 فبراير الكويتي) -
نصحت دراسة جديدة الأشخاص الذين يحبون احتساء الشاي وهو ساخن جداً بأن يتركوه قليلاً لتهدأ حرارته، لتجنب زيادة احتمالات الإصابة بسرطان المريء. وقال الباحثون في الدراسة، التي نشرت في دورية (ناشونال جورنال أوف كانسر)، إن محبي الشاي الذين يحتسونه وهو ساخن جداً، عند أكثر من 60 درجة مئوية، وبكميات كبيرة تزيد احتمالات إصابتهم بسرطان الخلية الحرشفية في المريء إلى المثلين تقريباً مقارنة بمن يشربونه وحرارته أقل ويحتسون كميات أقل منه بشكل عام، وذلك بعد متابعة دامت أكثر من عشر سنوات. وقال كبير باحثي الدراسة، الدكتور فرهاد إسلامي، من الجمعية الأميركية للسرطان في أتلانتا بولاية جورجيا عبر البريد الإلكتروني، إن "شرب الشاي الساخن عادة شائعة جداً في أنحاء العالم وأشارت دراسات سابقة إلى ارتباط بين المشروبات شد

مشاهدة احذروا الشاي الساخن جدا يضر بكم

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ احذروا الشاي الساخن جدا يضر بكم قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موقع 25 فبراير الكويتي ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، احذروا الشاي الساخن جداً يضر بكم.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار