تناول الشوكولاتة الداكنة يحمي من مرض خطير ...الكويت

اخبار عربية بواسطة : (موقع 25 فبراير الكويتي) -
كشفت دراسة طبية حديثة أن تناول كميات قليلة من الشوكولا الداكنة يوميا، يخفض من ضغط الدم في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز الشهر. وبحسب باحثين في معهد التكنولوجيا التطبيقية بكويمبرا البرتغالية، فإن الشوكولاتة الداكنة تتمتع بغناها بمركب "الفلافونول" المضاد للأكسدة. ومن مزايا "الفلافونول" الإيجابية أنه يخفض من مقاومة الأنسولين وينظم الوزن، كما أنه يسرع من التئام الجروح أيضا. ومنح مشاركون شباب في الدراسة كميات من مادة الشوكولاتة الداكنة على مدار شهر كامل، وطلب منهم ألا يتناولوا أغذية أخرى تحتوي على "الفلافونول" في سبيل التوصل لنتائج دقيقة. وأظهرت النتائج تحسنا في معدلات ضغط الدم المرتفع عند من تناول الشوكولاتة الداكنة طيلة مدة التجربة مقارنة بأولئك الذين أكلوا أغذية أخرى بنسب متواضعة من الكاكاو. وأرج

مشاهدة تناول الشوكولاتة الداكنة يحمي من مرض خطير

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تناول الشوكولاتة الداكنة يحمي من مرض خطير قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موقع 25 فبراير الكويتي ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تناول الشوكولاتة الداكنة يحمي من مرض خطير.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار