رفع مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على مبادرتهما الكريمة بتدشين حملة «الجود منّا وفينا»، وتبرعهما السخي بمبلغ 150 مليون ريال عبر منصة جود الإسكان لدعم الأسر المستحقة.وأكد أن العناية والاهتمام اللذين تلقتهما الحملة من لدن القيادة الرشيدة منذ انطلاقتها يعكسان بشكل جليّ حرصها على دعم العمل الخيري ونشر ثقافته بين أفراد المجتمع، واهتمامها البالغ بتوفير السكن الملائم لمستحقيه.وثمّن وقفة الداعمين من أبناء المنطقة خلال الأعوام الماضية وتفاعلهم الاستثنائي الذي برهن على أن الإنسان السعودي أنموذج في كل شيء، حاثاً إياهم على التفاعل مع الحملة لتحقق أهدافها، سائلاً المولى سبحانه أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها وأن يديم عليها الرخاء والأمن والاستقرار.
مشاهدة أمير مكة المكرمة يرفع الشكر للقيادة على دعمها السخي لحملة laquo الجود منا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير مكة المكرمة يرفع الشكر للقيادة على دعمها السخي لحملة الجود منا وفينا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد علىصحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.