للمرة الأولى منذ سنوات.. (الميسري وبن عديو وطيمس) يصلون الرياض للمشاركة في تشييع الرئيس هادي ...اليمن

اخبار عربية بواسطة : (الاول _ من قلب الحدث) -
​وصل وزير الداخلية اليمني الأسبق المهندس أحمد الميسري، برفقة المحافظ الأسبق محمد صالح بن عديو والفريق صالح طيمس، إلى العاصمة السعودية الرياض قادمين من سلطنة عمان، وذلك للمشاركة لأول مرة منذ سنوات في مراسم تشييع ودفن الرئيس الراحل عبدربه منصور هادي وتقديم العزاء لأسرته.

مشاهدة للمرة الأولى منذ سنوات الميسري وبن عديو وطيمس يصلون الرياض للمشاركة في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ للمرة الأولى منذ سنوات الميسري وبن عديو وطيمس يصلون الرياض للمشاركة في تشييع الرئيس هادي قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الاول _ من قلب الحدث ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، للمرة الأولى منذ سنوات.. (الميسري وبن عديو وطيمس) يصلون الرياض للمشاركة في تشييع الرئيس هادي.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار