فواكه وأطعمة لا تتوقعها لدعم صحة القلب ! ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (عدن تايم) -
كشفت دراسة أجراها علماء من جامعة ريدينغ البريطانية أن بعض الفواكه والخضروات تعتبر بالغة الأهمية للحفاظ على صحة القلب. درس الباحثون الأنظمة الغذائية لأ

مشاهدة فواكه وأطعمة لا تتوقعها لدعم صحة القلب

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فواكه وأطعمة لا تتوقعها لدعم صحة القلب قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن تايم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فواكه وأطعمة لا تتوقعها لدعم صحة القلب !.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار