بوتر بعد الهزيمة بخماسية: قدمنا أداء جيدًا! ..رياضة

رياضة بواسطة : (هاي كورة) -
واشنطن: «هاي كورة» أكد غراهام بوتر أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الهزيمة التي تعرضت لها السويد على يد هولندا بنتيجة 5-1 في الجولة الثانية من كأس العالم 2026. بوتر قال في تصريحاته عقب المباراة والتي نقلتها صحيفة الغارديان: “من الواضح أنني أشعر بخيبة أمل كبيرة، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا في المباراة، لكن دفاعيًا […]

مشاهدة بوتر بعد الهزيمة بخماسية قدمنا أداء جيد ا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بوتر بعد الهزيمة بخماسية قدمنا أداء جيد ا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هاي كورة ( السودان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بوتر بعد الهزيمة بخماسية: قدمنا أداء جيدًا!.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار