ريبر أحمد: حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (شبكة لالش الاعلامية) -

ريبر أحمد: حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية كشف وزير داخلية إقليم كوردستان، ريبر أحمد، عن اتفاق بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم على توفير ضمانات أمنية للحقول النفطية في الإقليم، بهدف تشجيع الشركات الدولية على استئناف إنتاج النفط. وفي تصريح للصحفيين اليوم السبت، 20 حزيران 2026، قدم ريبر أحمد...

التدوينة ريبر أحمد: حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية ظهرت أولاً على شبكة لالش الاعلامية.

مشاهدة ريبر أحمد حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ريبر أحمد حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة لالش الاعلامية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ريبر أحمد: حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار