ريبر أحمد: حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية كشف وزير داخلية إقليم كوردستان، ريبر أحمد، عن اتفاق بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم على توفير ضمانات أمنية للحقول النفطية في الإقليم، بهدف تشجيع الشركات الدولية على استئناف إنتاج النفط. وفي تصريح للصحفيين اليوم السبت، 20 حزيران 2026، قدم ريبر أحمد...
التدوينة ريبر أحمد: حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية ظهرت أولاً على شبكة لالش الاعلامية.
مشاهدة ريبر أحمد حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ريبر أحمد حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة لالش الاعلامية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ريبر أحمد: حكومتا الإقليم وبغداد ستتوليان حماية الحقول النفطية.
في الموقع ايضا :
- تفاعل غير متوقع بين نجم مانشستر سيتي والممثلة الأمريكية يشعل منصات التواصل الاجتماعي : موقف طريف يضع هالاند في مواجهة مع سيدني سويني عبر الإنترنت
- تصاعد التوترات في القطاع عقب قرارات إدارية مفاجئة طالت عشرات الموظفين. : بذريعة مصلحة الوكالة.. الأونروا تنهي خدمات 70 موظفاً في غزة دون تحقيقات
- ثورة طبية في علاج السكري عبر ابتكار بنكرياس اصطناعي متطور