قطر وباكستان تُعلنان عن "خط اتصال" بين أمريكا وإيران بشأن مضيق هرمز ...الإمارات

اخبار عربية بواسطة : (سي ان ان عربية) -
أعلنت قطر وباكستان، وهما الوسيطتان في المفاوضات بين أمريكا وإيران، في بيان مشترك حول جولة المحادثات التي اختتمت مؤخراً في سويسرا، أن واشنطن وطهران شكلتا "خط اتصال" لإدارة الحوادث في مضيق هرمز.

مشاهدة قطر وباكستان ت علنان عن خط اتصال بين أمريكا وإيران بشأن مضيق هرمز

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قطر وباكستان ت علنان عن خط اتصال بين أمريكا وإيران بشأن مضيق هرمز قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سي ان ان عربية ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قطر وباكستان تُعلنان عن "خط اتصال" بين أمريكا وإيران بشأن مضيق هرمز.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار