عبَّر حسام حسن، مدرب المنتخب المصري الأول لكرة القدم وهدَّافها التاريخي، عن سعادته بعد الفوز على نيوزيلندا 3ـ1، فجر الإثنين، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السابعة لكأس العالم 2026. وقال حسن: "إحساسي، هو إحساس الشعب المصري، لأنني منهم، ولأنني أحبهم سواء الذين حضروا هنا في مدينة فانكوفر الكندية، أو الجماهير في مصر. لعبنا أمام نيوزيلندا وكأنَّنا في بلدنا، لذا تحدَّثت للاعبين، وقلت لهم: الملعب يمتلأ بالجماهير المصرية، وستلعبون وكأنَّكم في ملعب القاهرة، وأشكر كل الجماهير، وأشكر الشعب المصري الذي حرص على متابعة المباراة على الرغم من تأخر الوقت هناك". وأضاف: "خشيتُ على الجماهير الحاضرة في الملعب بأن تعود حزينةً، كما كنت أعلم أن المصريين جميعهم خارج منازلهم في كل المدن المصرية لمشاهدة المباراة، ودعم الفراعنة، لذا تحدَّثت إلى اللاعبين قبل وبين شوطي المباراة، وأكَّدت لهم أهمية أن نُفرِح جماهيرنا بتحقيق الانتصار في هذه المباراة، وأتمنى أن نكون عند حُسن ظنهم جميعًا".
مشاهدة حسن خفت على الجماهير من الخسارة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ حسن خفت على الجماهير من الخسارة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الرياضية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، حسن: خفت على الجماهير من الخسارة.
في الموقع ايضا :
- تفاعل غير متوقع بين نجم مانشستر سيتي والممثلة الأمريكية يشعل منصات التواصل الاجتماعي : موقف طريف يضع هالاند في مواجهة مع سيدني سويني عبر الإنترنت
- ثورة طبية في علاج السكري عبر ابتكار بنكرياس اصطناعي متطور
- تصاعد التوترات في القطاع عقب قرارات إدارية مفاجئة طالت عشرات الموظفين. : بذريعة مصلحة الوكالة.. الأونروا تنهي خدمات 70 موظفاً في غزة دون تحقيقات