النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران في سويسرا ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
تراجعت أسعار النفط اليوم الإثنين بعد اختتام المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا، إذ أعلنت طهران أنها حصلت على إعفاءات لصادرات النفط والبتروكيماويات، ​مما خفف من المخاوف بشأن نقص الإمدادات في الأسواق العالمية. وانخفض خام برنت 1.53 ‌دولار، أو 1.90 بالمئة إلى 79.04 دولاراً للبرميل بحلول الساعة 0656 بتوقيت غرينتش. وكانت الأسعار قد ارتفعت …

مشاهدة النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران في سويسرا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران في سويسرا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النفط يتراجع بعد انتهاء المحادثات بين أميركا وإيران في سويسرا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار