مروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا : حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير تروح زعلانة ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (صوت الامة) -
وجه مروان عطية لاعب وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الشكر لزملائه بالمنتخب وذلك عقب الفوز التاريخي الذي حققه الفراعنة على نيوزيلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026، بثلاثة أهداف مقابل هدف. المصدر:صوت الأمةمروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا : حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير تروح زعلانة

مشاهدة مروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير تروح زعلانة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت الامة ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مروان عطية بعد فوز المنتخب علي نيوزيلندا : حسام حسن قال لنا ما ينفعش الجماهير تروح زعلانة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار