سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (خليجيون) -
أطلقت شركة سبيس إكس الأمريكية بنجاح اليوم، 24 قمراً صناعياً جديداً من الجيل المصغر المتطور "V2 mini" التابع لمنظومة ستارلينك إلى مدار أرضي منخفض. وأوضحت الشركة في بيان أن صاروخ "فالكون 9" انطلق من قاعدة فاندنبرغ الفضائية في ولاية كاليفورنيا، وتمكنت مرحلته الأولى من العودة بنجاح بعد 8 دقائق و32 ثانية تقريباً من لحظة الإقلاع،.

مشاهدة سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على خليجيون ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، سبيس إكس تعزز إنترنت المناطق النائية بأقمار الجيل المصغر.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار