نائب وزير التخطيط يحذر من خطر تفاقم سوء التغذية وتراجع التمويل الإنساني في اليمن ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (سما عدن الإخبارية) -
حذر نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب من خطورة المرحلة التي يمر بها قطاع التغذية في اليمن، مؤكداً أن تصاعد التحديات الإنسانية وتراجع مستويات التمويل الدولي يهددان بتفاقم أزمة سوء التغذية وانعدام الأمن الغذائي في البلاد. جاء ذلك خلال لقائه في العاصمة المؤقتة عدن، المنسقة الوطنية لكتلة الأمن الغذائي والزراعة بمنظمة الأغذية والزراعة …

مشاهدة نائب وزير التخطيط يحذر من خطر تفاقم سوء التغذية وتراجع التمويل الإنساني في اليمن

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نائب وزير التخطيط يحذر من خطر تفاقم سوء التغذية وتراجع التمويل الإنساني في اليمن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نائب وزير التخطيط يحذر من خطر تفاقم سوء التغذية وتراجع التمويل الإنساني في اليمن.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار