مدير عام الشؤون الإسلامية بجازان يعقد اجتماعًا مرئيًا لمتابعة شؤون الجوامع والمساجد وتعزيز كفاءة العمل الميداني ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة الراي الالكترونية) -
عقد فضيلة المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، الشيخ الدكتور خالد بن أحمد النجمي، صباح اليوم الأربعاء 2 محرم 1448هـ، اجتماعًا عبر الاتصال المرئي مع مديري إدارات المساجد بالمحافظات وعددٍ من مديري الإدارات الداخلية بالفرع، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بشؤون الجوامع والمساجد وآليات تطوير العمل الميداني. وناقش الاجتماع أهمية العناية …

»

مشاهدة مدير عام الشؤون الإسلامية بجازان يعقد اجتماع ا مرئي ا لمتابعة شؤون الجوامع

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير عام الشؤون الإسلامية بجازان يعقد اجتماع ا مرئي ا لمتابعة شؤون الجوامع والمساجد وتعزيز كفاءة العمل الميداني قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير عام الشؤون الإسلامية بجازان يعقد اجتماعًا مرئيًا لمتابعة شؤون الجوامع والمساجد وتعزيز كفاءة العمل الميداني.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار