الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (شبكة راية الإعلامية) -
تسلّم الرئيس محمود عباس، اليوم الاثنين، التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025، خلال استقباله النائب العام أكرم الخطيب بمقر الرئاسة في مدينة رام الله. واستعرض النائب العام أبرز ما تضمنه التقرير من إنجازات وأعمال النيابة العامة خلال العام الماضي، والإجراءات المتخذة لتعزيز سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات العامة، إلى جانب الجهود المبذولة لتطوير الأداء القضائي، وأعمال النيابة العامة، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين. وأشاد الرئيس بنتائج التقرير السنوي للنيابة العامة رغم الظروف الصعبة...

مشاهدة الرئيس يتسل م التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الرئيس يتسل م التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025 قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة راية الإعلامية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار