الزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا ..رياضة

رياضة بواسطة : (اليوم السابع) -
حرص الجهاز الطبي وجهاز الكرة بنادى الزمالك ، على التواصل مع حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول بالنادى، والمتواجد حاليا مع المنتخب الوطنى المشارك في كأس العالم، للإطمئنان على حالته الصحية الزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا

مشاهدة الزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الزمالك يطمئن على حسام عبد المجيد بعد إصابته مع المنتخب أمام نيوزيلندا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار