الأسعد: المستوطنون أمعنوا في اعتداءاتهم بحق الأرض والإنسان  ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (شبكة راية الإعلامية) -
قال محافظ طوباس والأغوار الشمالية، أحمد الأسعد، إن المستوطنين أمعنوا في اعتداءاتهم بحق الأرض والإنسان في مواقع عديدة من المحافظة. وأشار الأسعد إلى أن مجموعة من المستوطنين قامت فجر (أمس) بتدمير خط المياه الرئيسي الواصل إلى مزارع المواطنين في عدة مواقع من سهل عاطوف، إلى جانب إتلافهم عدادات المياه وشبكات الري الداخلية في عدة مزارع بالمنطقة، وهو الأمر الذي من شأنه حرمان المزارعين من التزود بالمياه، سواء لأغراض الري الزراعي أو للشرب والاستخدام المنزلي. وأكد الأسعد أن اعتداءات المستوطنين هذه تُن...

مشاهدة الأسعد المستوطنون أمعنوا في اعتداءاتهم بحق الأرض والإنسان nbsp

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأسعد المستوطنون أمعنوا في اعتداءاتهم بحق الأرض والإنسان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة راية الإعلامية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأسعد: المستوطنون أمعنوا في اعتداءاتهم بحق الأرض والإنسان .

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار