قالت صحيفة “الغارديان” البريطانية، الإثنين، إن رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو هو “الخاسر الأكبر” من الاتفاق بين الولايات المتحدة وإيران. متابعات خاصة-الخبر اليمني: وجاء ذلك في مقال نشرته الصحيفة للمعلق المختص بالشؤون الخارجية، سايمون تيسدال، وصف فيه نتنياهو بأنه الرجل الذي “وضع الشرق الأوسط تحت السيف”. معتبراً أن سياسات نتنياهو في غزة […]
الغارديان: نتنياهو الخاسر الأكبر من اتفاق واشنطن وطهران first appeared on الخبر اليمني.
مشاهدة الغارديان نتنياهو الخاسر الأكبر من اتفاق واشنطن وطهران
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الغارديان نتنياهو الخاسر الأكبر من اتفاق واشنطن وطهران قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الخبر اليمني ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الغارديان: نتنياهو الخاسر الأكبر من اتفاق واشنطن وطهران.
في الموقع ايضا :