سمانيوز /متابعات /رويترز تراجعت أسعار النفط اليوم الاثنين بعد اختتام المحادثات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا، إذ أعلنت طهران أنها حصلت على إعفاءات لصادرات النفط والبتروكيماويات، مما خفف من المخاوف بشأن نقص الإمدادات في الأسواق العالمية. وانخفض خام برنت 1.53 دولار، أو 1.90 بالمئة إلى 79.04 دولارا للبرميل بحلول الساعة 0656 بتوقيت …
النفط يتراجع بعد انتهاء الجولة الأولى من محادثات أمريكا وإيران في سويسرا سما نيوز.
مشاهدة النفط يتراجع بعد انتهاء الجولة الأولى من محادثات أمريكا وإيران في سويسرا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النفط يتراجع بعد انتهاء الجولة الأولى من محادثات أمريكا وإيران في سويسرا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النفط يتراجع بعد انتهاء الجولة الأولى من محادثات أمريكا وإيران في سويسرا.
في الموقع ايضا :