المغرب والسودان يعززان شراكتهما في مجال الموارد المائية ويستعدان لتوقيع بروتوكول تعاون جديد ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صدى المغرب) -
صدى المغرب – سعاد اوعتاني الاثنين 22 يونيو 2026 -23:36 شهدت العلاقات المغربية السودانية دفعة جديدة في مجال التعاون المائي، عقب المباحثات التي جمعت، اليوم الاثنين بالرباط، وزير التجهيز والماء السيد نزار بركة ووزير الزراعة والري بجمهورية السودان السيد عصمت قرشي عبد الله، بحضور سفيرة السودان لدى المملكة ووفد رسمي رفيع المستوى. ويأتي هذا اللقاء […]

مشاهدة المغرب والسودان يعززان شراكتهما في مجال الموارد المائية ويستعدان لتوقيع

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المغرب والسودان يعززان شراكتهما في مجال الموارد المائية ويستعدان لتوقيع بروتوكول تعاون جديد قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صدى المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المغرب والسودان يعززان شراكتهما في مجال الموارد المائية ويستعدان لتوقيع بروتوكول تعاون جديد.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار