«دونيس» يقسم لاعبي الأخضر لمجموعتين ..أخر المستجدات

أخر المستجدات بواسطة : (صحيفة عكاظ) -
عاود المنتخب الوطني اليوم (الإثنين) تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس، استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر يوم الجمعة القادم بتوقيت الولايات المتحدة (السبت بتوقيت المملكة)، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العالم FIFA 2026™️. وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، قُسِّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا، مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية بدأت بمران الإحماء، أعقبه مران الاستحواذ على الكرة، قبل أن يختتم اللاعبون الحصة التدريبية بمناورة بين مجموعتين. على صعيد متصل، واصل اللاعب عبدالرحمن الصانبي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي. ويواصل الأخضر تدريباته في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب Q2، على أن تكون متاحة لوسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى.

مشاهدة laquo دونيس raquo يقسم لاعبي الأخضر لمجموعتين

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دونيس يقسم لاعبي الأخضر لمجموعتين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «دونيس» يقسم لاعبي الأخضر لمجموعتين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة أخر المستجدات
جديد الاخبار