قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (بتوقيت بيروت_ beiruttime) -
افاد مراسل المنار ان العدو الإسرائيلي أطلق النار باتجاه فريق الدفاع المدني في الهيئة الصحية الإسلامية وعدد من المواطنين أثناء عملهم على انتشال الشهداء من تحت الأنقاض في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات .. الى ذلك افاد مراسل المنار ان قوات الاحتلال اطلقت النار باتجاه عدد من …

مشاهدة قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قوات العدو اطلقت النار تجاه مواطنين في النبطية الفوقا وحداثا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار