«الكهرباء»: خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل بالخالدية عن الخدمة ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الخالدية «B» عن الخدمة، وذلك نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية. وقد أدى ذلك إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة العديلية – قطعة «1». وتتواجد فرق الطوارئ التابعة لوزارة الكهرباء والماء …

مشاهدة laquo الكهرباء raquo خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل بالخالدية عن الخدمة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الكهرباء خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل بالخالدية عن الخدمة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الكهرباء»: خروج مغذيين فرعيين من محطة التحويل بالخالدية عن الخدمة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار