«الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
دعا الجهاز المركزي لمعالجة اوضاع المقيمين بصورة غير قانونية، من تجاوزت أعمارهم 5 سنوات ولم يستخرجوا شهادات الميلاد، إلى التوجه للجنة دعاوى النسب لإتمام الإجراءات المطلوبة ومن ثم استخراج شهادات الميلاد. وقال في بيان على منصة إكس، اليوم الثلاثاء، إنه بعد استخراج شهادة الميلاد يتم إضافتها خلال مدة 60 يوماً من تاريخ استخراجها لإضافة المولود …

مشاهدة laquo الجهاز المركزي raquo يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الجهاز المركزي يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الجهاز المركزي» يدعو لاستخراج شهادات الميلاد لمن تجاوزت أعمارهم 5 سنوات.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار