وقّع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة والسيد تشو هونغبو عضو اللجنة الدائمة للحزب بمقاطعة جيانغسو وأمين عام لجنة الحزب لمدينة نانجينغ بروتوكول تعاون مشترك بين محافظة الجيزة ومدينة نانجينغ بجمهورية الصين الشعبية، بهدف تعزيز علاقات الصداقة والتفاهم المتبادل وتوسيع مجالات التعاون بين الجانبين. وأكد الدكتور أحمد الأنصاري عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية التي تربط جمهورية […]
ظهرت المقالة محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لدعم جهود التنمية المستدامة وتحقيق مصالح المواطنين أولاً على جريدة المساء.
مشاهدة محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لدعم جهود التنمية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لدعم جهود التنمية المستدامة وتحقيق مصالح المواطنين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريده المساء ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ الجيزة يوقع بروتوكول تعاون مع مدينة نانجينغ الصينية لدعم جهود التنمية المستدامة وتحقيق مصالح المواطنين.
في الموقع ايضا :