محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (جريدة المدينة) -
ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، الدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلام...

مشاهدة محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة المدينة ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظة الأحساء تحقق المركز الثالث في جائزة التميز بالسلامة المرورية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار