الصندوق السعودي للتنمية يشارك في افتتاح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في البحرين ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (الجزيرة اونلاين) -
شارك الصندوق السعودي للتنمية في افتتاح مشروع محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في مملكة البحرين، برعاية معالي نائب رئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ومثل الصندوق المدير العام لعمليات الدول العربية بندر بن عبدالله العبيد، إذ يأتي هذا المشروع عبر مِنحة مقدمة من المملكة العربية السعودية من خلال الصندوق السعودي للتنمية بقيمة 80 مليون دولار، بحضور وزير شؤون الكهرباء والماء ياسر بن إبراهيم حميدان، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين نايف بن بندر […]

مشاهدة الصندوق السعودي للتنمية يشارك في افتتاح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الصندوق السعودي للتنمية يشارك في افتتاح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في البحرين قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الصندوق السعودي للتنمية يشارك في افتتاح محطتي ضاحية الرملي لنقل الكهرباء في البحرين.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار