وزير الصحة في لقاء حول سلامة الغذاء في اللبنانية: نأمل قريبا افتتاح المختبر المركزي للدواء ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (قناة المنار) -
شارك وزير الصحة العامة الدكتور ركان ناصر الدين في لقاء نظمته وزارة الزراعة بالتعاون مع الجامعة اللبنانية ومشاركة منظمة الأغذية والزراعة في لبنان، لمناسبة اليوم العالمي لسلامة الغذاء، تحت شعار “سلامة الأغذية: من العلم إلى الحلول، نحو غذاء سليم في كل مكان”، وذلك في الجامعة اللبنانية – الحدث، برعاية وزير الزراعة الدكتور نزار هاني وحضوره. …

مشاهدة وزير الصحة في لقاء حول سلامة الغذاء في اللبنانية نأمل قريبا افتتاح المختبر

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الصحة في لقاء حول سلامة الغذاء في اللبنانية نأمل قريبا افتتاح المختبر المركزي للدواء قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على قناة المنار ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الصحة في لقاء حول سلامة الغذاء في اللبنانية: نأمل قريبا افتتاح المختبر المركزي للدواء.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار