غرامات تتجاوز 1.1 مليون جنيه.. البورصة تشدد الرقابة على الشركات المخالفة لقواعد الإفصاح ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (تحيا مصر) -
فرضت لجنة القيد بالبورصة المصرية، خلال جلستها المنعقدة اليوم الثلاثاء، غرامات مالية تجاوزت 1.1 مليون جنيه على عشرات الشركات المقيدة، بسبب عدم الالتزام بمواعيد إرسال القوائم المالية الدورية والإفصاحات المطلوبة وفقاً لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية. التأخر في إرسال القوائم المالية المستقلة والمجمعة عن

مشاهدة غرامات تتجاوز 1 1 مليون جنيه البورصة تشدد الرقابة على الشركات المخالفة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ غرامات تتجاوز 1 1 مليون جنيه البورصة تشدد الرقابة على الشركات المخالفة لقواعد الإفصاح قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على تحيا مصر ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، غرامات تتجاوز 1.1 مليون جنيه.. البورصة تشدد الرقابة على الشركات المخالفة لقواعد الإفصاح.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار