جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (وهج الخليج) -

وهج الخليج ـ وكالات أكد حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، أن قيام الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار باتجاه مجموعة من المدنيّين في بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان يمثل ” انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار”. وقال حزب الله، في بيان صحفي: ” أقدم جيش العدوّ الإسرائيلي اليوم على إطلاق النّار بالأسلحة الرّشّاشة من بين المنازل باتجاه …

ظهرت المقالة جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان أولاً على صحيفة وهج الخليج الإلكترونية.

مشاهدة جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على وهج الخليج ( عمان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جيش الاحتلال الإسرائيلي ينتهك وقف إطلاق النار في جنوب لبنان.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار