وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات ...المغرب

اخبار عربية بواسطة : (صحراء ميديا) -
قالت وزيرة الوظيفة العمومية والعمل مريم بنت بيجل ولد هميد، اليوم الثلاثاء، إن موريتانيا أدركت مبكراً أن التحول الرقمي يمثل ركيزة أساسية لتحسين أداء المؤسسات العمومية وتعزيز تنافسية الاقتصاد الوطني. وأضافت الوزيرة، خلال تخليد اليوم العالمي للوظيفة العمومية، أن الدولة أطلقت خلال السنوات الأخيرة عدداً من المنصات والخدمات الرقمية، وطورت البنية التحتية المعلوماتية، وعززت منظومات [...]

مشاهدة وزيرة الوظيفة العمومية التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزيرة الوظيفة العمومية التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحراء ميديا ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزيرة الوظيفة العمومية: التحول الرقمي ركيزة لتحسين أداء المؤسسات.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار