مدير تعليم الطائف يترأس اجتماع نادي المعلمين ويناقش مع شركة تطوير الخطط التنفيذية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (صحيفة الراي الالكترونية) -
عقد المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي اليوم اجتماعًا مع شركة تطوير، وناقش الاجتماع سير الأعمال والخطط التنفيذية، واستعرض تقارير المشاريع التعليمية والنقل المدرسي، والاحتياجات المستقبلية والمعالجات الإنشائية بهدف رفع كفاءة المرافق المدرسية وتحسين البيئة التعليمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة. كما ترأس  الدكتور الغامدي  اجتماع مجلس نادي المعلمين، وتمت مناقشة الخطط …

»

مشاهدة مدير تعليم الطائف يترأس اجتماع نادي المعلمين ويناقش مع شركة تطوير الخطط

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير تعليم الطائف يترأس اجتماع نادي المعلمين ويناقش مع شركة تطوير الخطط التنفيذية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير تعليم الطائف يترأس اجتماع نادي المعلمين ويناقش مع شركة تطوير الخطط التنفيذية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار