كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان : عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن إنني اعتزلت ...مصر

اخبار عربية بواسطة : (صوت الامة) -
أعرب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة بعد قيادته منتخب البرتغال لتحقيق فوز كاسح على أوزبكستان بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب هوستون ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026. المصدر:صوت الأمةكريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان : عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن إنني اعتزلت

مشاهدة كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن إنني اعتزلت قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت الامة ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، كريستيانو رونالدو بعد تسجيل ثنائية في أوزبكستان : عشت أسبوعا مظلما والبعض ظن إنني اعتزلت.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار