أكد الناخب الوطني محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي غدا الاربعاء في أتلانتا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال أميركا الشمالية من أجل التأهل الى دور الـ32، مشيرا الى عدم وجود اي مشكلة في الذهاب إلى المكسيك “طالما لا نزال ننافس على اللقب”. وقال وهبي الثلاثاء في أتلانتا عشية المباراة: “هذه […]
وهبي “هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك” صوت المغرب.
مشاهدة nbsp وهبي ldquo هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك rdquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وهبي هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت المغرب ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وهبي “هدفنا التأهل ولا مشكلة لنا في الذهاب إلى المكسيك”.
في الموقع ايضا :