رئيس إيران: برنامجنا الصاروخي ليس جزءاً من الاتفاق مع أمريكا و"لن يكون أبداً" ...الإمارات

اخبار عربية بواسطة : (سي ان ان عربية) -
قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، الثلاثاء، إن الصواريخ الإيرانية ليست جزءاً من مذكرة التفاهم المبرمة مع الولايات المتحدة، وذلك وفقاً لمقطع فيديو بثته هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية الرسمية.

مشاهدة رئيس إيران برنامجنا الصاروخي ليس جزءا من الاتفاق مع أمريكا ولن يكون أبدا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ رئيس إيران برنامجنا الصاروخي ليس جزءا من الاتفاق مع أمريكا و لن يكون أبدا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سي ان ان عربية ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، رئيس إيران: برنامجنا الصاروخي ليس جزءاً من الاتفاق مع أمريكا و"لن يكون أبداً".

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار