أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم محمد وهبي أن الهدف هو الفوز على هايتي، غدا الأربعاء في أتلانتا، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمونديال أميركا الشمالية، من أجل التأهل إلى دور الـ32، مشيرا إلى عدم وجود أي مشكلة في الذهاب إلى المكسيك “طالما لا نزال ننافس على اللقب”. وقال وهبي، اليوم الثلاثاء في […]
وهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.
مشاهدة وهبي لا مشكلة في اللعب بالمكسيك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وهبي لا مشكلة في اللعب بالمكسيك قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك.
في الموقع ايضا :