الفريق محمود الصبيحي يغادر عدن متوجهاً إلى السعودية ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (عدن توداي) -
عدن توداي/خاص غادر عضو مجلس القيادة الرئاسي، الفريق محمود الصبيحي، مساء الثلاثاء، العاصمة المؤقتة عدن متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض، في إطار زيارة عمل رسمية. ومن المنتظر أن يشارك الصبيحي في اجتماعات مجلس القيادة الرئاسي، التي تتناول عدداً من الملفات المرتبطة بالشأن السياسي والاقتصادي والخدمي، ومناقشة الإجراءات الهادفة إلى تحسين الخدمات وتعزيز الاستقرار في المناطق …

مشاهدة الفريق محمود الصبيحي يغادر عدن متوجها إلى السعودية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الفريق محمود الصبيحي يغادر عدن متوجها إلى السعودية قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن توداي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الفريق محمود الصبيحي يغادر عدن متوجهاً إلى السعودية.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار