عطل أنظمة الاتصالات اللاسلكية يشل حركة القطارات في ألمانيا ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (صحيفة اليوم السعودية) -
أعلنت شركة السكك الحديد الوطنية الألمانية "دويتشه بان" أن كل القطارات في البلاد توقفت عن العمل مساء الثلاثاء بسبب عطل في أنظمة الاتصالات اللاسلكية للسكك الحديد.وبعد عقود من نقص الاستثمار أدت إلى تراجع دقة مواعيد القطارات، تحاول ألمانيا تحديث شبكة سككها الحديد المتقادمة بشكل سريع عبر استثمارات عامة هائلة.وكتبت "دويتشه بان" على موقعها الإلكتروني "يعمل فنيونا بأقصى طاقتهم لحل هذا الخلل" من دون تحديد المدة التي سيستغرقها هذا الانقطاع.وقالت إيفلين بالا رئيس الشركة لصحيفة "بيلد": نحاول الآن تسيير القطارات إلى المحطات حتى يتمكن المسافرون من النزول، وبعد ذلك سيتعين علينا حل المشكلة التي لم نعرف طبيعتها بعد.

البحث عن وسائل نقل بديلة

وفي شمال ألمانيا، أفادت شركة السكك الحديد الإقليمية الخاصة "متروبول" بأن القطارات متوقفة تمامًا عن الحركة بسبب تعطل الاتصالات اللاسلكية للسكك الحديد على نطاق واسع.وقال سيمون مارتنز، المتحدث باسم شركة "ميترونوم" التي تُشغّل خطوطًا إقليمية حول مدن هامبورج وبريمن وهانوفر، وتنقل أكثر من 120 ألف راكب يوميًا: نعتقد أنه لن يشغل أي قطار الليلة. ونصحت الشركة عملاءها بالبحث عن وسائل نقل بديلة.وأفادت هيئة النقل العام في برلين عبر عبر منصة إكس، بأن هذا الانقطاع يؤثر على كل القطارات التابعة لشركة "دويتشه بان".

مشاهدة عطل أنظمة الاتصالات اللاسلكية يشل حركة القطارات في ألمانيا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ عطل أنظمة الاتصالات اللاسلكية يشل حركة القطارات في ألمانيا قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة اليوم السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، عطل أنظمة الاتصالات اللاسلكية يشل حركة القطارات في ألمانيا.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار