إعلامي: لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة ..رياضة

رياضة بواسطة : (الوطن) -
لجنة التراخيص تخاطب النادي الأهلي بسبب دور شركة الكرة في النادي وحدثت مخاطبات رسمية بين جميع الأطراف خلال الأيام الماضية بسبب هذا الأمر وقبل منح الأحمر الرخصة.

مشاهدة إعلامي لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إعلامي لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، إعلامي: لجنة التراخيص خاطبت الأهلي عدة مرات بسبب شركة الكرة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة رياضة
جديد الاخبار