السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله ...لبنان

اخبار عربية بواسطة : (بتوقيت بيروت_ beiruttime) -
السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله وحذر السفير الإسرائيلي لدى الولايات المتحدة من أن المسار الذي كانت تل أبيب تعول عليه للوصول إلى ترتيبات أمنية وسياسية جديدة بات مهددا بالانهيار. وجاءت تصريحات ليتر مع انطلاق الجولة الخامسة من المحادثات غير المباشرة بين الجانبين، حيث قال إن إسرائيل تجد نفسها اليوم في …

مشاهدة السفير الإسرائيلي في واشنطن نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ السفير الإسرائيلي في واشنطن نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بتوقيت بيروت_ beiruttime ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، السفير الإسرائيلي في واشنطن: نحن في وضع كارثي بسبب حزب الله.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار