المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة... كيف فتح السلطان محمد الثالث موانئه للجمهورية الناشئة؟ ...الإمارات

اخبار عربية بواسطة : (فرانس 24) -
يحتفل الأمريكيون هذا العام بالذكرى الـ250 لانطلاق مسار الاستقلال الذي أدى إلى تأسيس الولايات المتحدة. وهي مناسبة تعيد إلى الواجهة إحدى أقدم العلاقات الدبلوماسية في تاريخ البلاد مع المغرب، حيث يعتبر مؤرخون أمريكيون أن المغرب هو أول بلد اعترف فعليا بأمريكا عام 1777 كدولة مستقلة. فماذا نعرف عن هذه القصة؟ ولماذا كان المغرب أول بلد يعترف بالولايات المتحدة؟ 

مشاهدة المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة كيف فتح السلطان محمد الثالث موانئه

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة كيف فتح السلطان محمد الثالث موانئه للجمهورية الناشئة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على فرانس 24 ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المغرب أول دولة تعترف بالولايات المتحدة... كيف فتح السلطان محمد الثالث موانئه للجمهورية الناشئة؟.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار