«الكهرباء»: عطل فني أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة «6» بالشويخ ...الكويت

ترفيه و منوعات بواسطة : (شبكة سرمد الإعلامية) -
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، صباح اليوم الأربعاء، انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6). وأفادت الوزارة بأن انقطاع التيار عن جزء محدود من منطقة الشويخ قطعة (6)، جاء على إثر خروج 3 محولات جهد 33 ك.ف من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع …

مشاهدة laquo الكهرباء raquo عطل فني أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة laquo 6 raquo

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الكهرباء عطل فني أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة 6 بالشويخ قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الكهرباء»: عطل فني أدى إلى انقطاع التيار عن قطعة «6» بالشويخ.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة ترفيه و منوعات
جديد الاخبار