لتعزيز التنمية الاقتصادية.. محافظ الأحساء يوجّه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ”مدن” ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (الجزيرة اونلاين) -
الأحساء – عايدة بنت صالح أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، أهمية مواصلة العمل على استقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية، وتنويع القاعدة الإنتاجية، وتوفير المزيد من الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المحافظة؛ بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في تعزيز التنمية المناطقية. جاء ذلك خلال استقبال سموّه بمكتبه بمقر المحافظة اليوم (الأربعاء) مدير عام المنطقة الشرقية للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس علي بن سليمان الخشان، يرافقه مدير […]

مشاهدة لتعزيز التنمية الاقتصادية محافظ الأحساء يوج ه باستقطاب استثمارات نوعية

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لتعزيز التنمية الاقتصادية محافظ الأحساء يوج ه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ مدن قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لتعزيز التنمية الاقتصادية.. محافظ الأحساء يوجّه باستقطاب استثمارات نوعية وتوطين الفرص بـ”مدن”.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار