الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار ...تونس

اخبار عربية بواسطة : (موزاييك نيوز) -
انخفض ​الذهب للجلسة الثانية على التوالي اليوم الأربعاء، ​ليسجل أدنى مستوى في نحو ‌أسبوعين، متأثرا بصعود الدولار وتوقعات ‌رفع أسعار الفائدة الأمريكية..

مشاهدة الذهب ي سج ل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الذهب ي سج ل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على موزاييك نيوز ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الذهب يُسجّل أدنى مستوى في أسبوعين مع ارتفاع الدولار.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار