أمير منطقة تبوك يقدم خالص العزاء لمحافظ ضباء سابقًا ومحافظ تيماء في وفاة شقيقتهما ...السعودية

اخبار عربية بواسطة : (الجزيرة اونلاين) -
أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك عن خالص تعازيه ومواساته لمحافظ ضباء سابقًا مساعد بن نايف السديري، ومحافظ تيماء سعد بن نايف السديري، في وفاة شقيقتهما -رحمها الله-. وسأل سموه الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان. من جهته، أعرب مساعد السديري وسعد السديري عن بالغ شكرهما وتقديرهما لسمو أمير منطقة تبوك على هذه اللفتة الكريمة غير المستغربة من سموه، التي كان لها بالغ الأثر في نفوس جميع […]

مشاهدة أمير منطقة تبوك يقدم خالص العزاء لمحافظ ضباء سابق ا ومحافظ تيماء في وفاة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير منطقة تبوك يقدم خالص العزاء لمحافظ ضباء سابق ا ومحافظ تيماء في وفاة شقيقتهما قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير منطقة تبوك يقدم خالص العزاء لمحافظ ضباء سابقًا ومحافظ تيماء في وفاة شقيقتهما.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار عربية
جديد الاخبار