المقالة انتخاب موسى سراج الدين نائبًا سادسًا لرئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء نشرت على موقع Casaoui | كازاوي
انتخب مجلس مقاطعة سيدي بليوط بمدينة الدار البيضاء، خلال أشغال دورته العادية لشهر يونيو 2026، موسى سراج الدين، عن حزب الاستقلال، نائبًا سادسًا لرئيسة مجلس المقاطعة. وجاء انتخاب سراج الدين لشغل هذا المنصب خلفًا لزميله في الحزب عزيز شبين، الذي كان قد تقدم باستقالته من عضوية المجلس خلال الفترة الأخيرة، ما استدعى ملء المنصب …
المقالة انتخاب موسى سراج الدين نائبًا سادسًا لرئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء نشرت على موقع Casaoui | كازاوي
مشاهدة انتخاب موسى سراج الدين نائب ا سادس ا لرئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ انتخاب موسى سراج الدين نائب ا سادس ا لرئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كازاوي ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، انتخاب موسى سراج الدين نائبًا سادسًا لرئيسة مجلس مقاطعة سيدي بليوط بالدار البيضاء.
في الموقع ايضا :