تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة ..اخبار محلية

اخبار محلية بواسطة : (شبوة اليوم) -
تسلّم محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، درع التقدير والعرفان من إدارة مستشفى عافية التخصصي، تقديراً لدوره البارز وجهوده المستمرة في دعم الاستثمار وتعزيز مقومات نجاحه، وما حققته...

مشاهدة تكريم المحافظ بن الوزير تقديرا لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تكريم المحافظ بن الوزير تقديرا لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة قد تم نشرة ومتواجد على قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبوة اليوم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا :::

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة.

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة اخبار محلية
جديد الاخبار